recent
أخبار ساخنة

واتسآب يطلق ميزة "Communities" تتيح الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة

واتسآب يطلق ميزة "Communities" تتيح الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة

 اطلق شركة ميتا ميزة جديدة وهي المجتمعات التي تتيح الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة .

واتسآب يطلق ميزة "Communities" تتيح الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة


بالصور: Meta تعلن عن ميزة Communities على تطبيق واتس آب


قالت شركة Meta المالكة لتطبيق واتس آب في بيان أنها أطلقت ميزة جديدة تسمى “المجتمعات” أو “Communities”  .

 وتقول Meta أنه نظرًا للكثير من التعليقات التي تلقتها ، تعتقد أن هناك المزيد الذي يمكننا القيام به لتسهيل مساعدة الأشخاص على إدارة هذه المحادثات المشغولة بين هذه الأنواع من المجموعات.

واتسآب يطلق ميزة "Communities" تتيح الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة

ولذلك أشارت الشركة إلى إطلاقها هذه الميزة الجديدة وهي ميزة الجماعات أو Communities والتي ستمكّن المجتمعات على واتس آب الأشخاص من الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة بهيكل يناسبهم. بهذه الطريقة يمكن للأشخاص تلقي التحديثات المرسلة إلى المجتمع بأكمله وتنظيم مجموعات المناقشة الصغيرة بسهولة حول ما يهمهم. ستحتوي المجتمعات أيضًا على أدوات جديدة فعالة للمسؤولين ، بما في ذلك رسائل الإعلان التي يتم إرسالها إلى الجميع والتحكم في المجموعات التي يمكن تضمينها.

واتسآب يطلق ميزة "Communities" تتيح الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة


وقالت أنه منذ 2009 تاريخ إطلاق التطبيق، ركزت الشركة على كيفية مساعدة الأشخاص في الحصول على أفضل شيء تالي في محادثة شخصية عندما يريدون التحدث إلى فرد أو مجموعة من الأصدقاء أو العائلة.

ولأن الكثير من المؤسسات مثل المدارس والنوادي المحلية والمنظمات غير الربحية على واتس آب للتواصل بشكل آمن وإنجاز الأمور – خاصة وأن الوباء وإجبار الوباء للجميع على إيجاد طرق مبتكرة للعمل معًا أثناء تباعدنا.

بالإضافة إلى ذلك قالت Meta : “نعتقد أن المجتمعات ستسهل على مدير المدرسة جمع جميع أولياء أمور المدرسة معًا لمشاركة التحديثات التي يجب قراءتها وإنشاء مجموعات حول فصول معينة أو أنشطة خارج المنهج أو احتياجات المتطوعين. نجري أيضًا عددًا من التحسينات على كيفية عمل المجموعات على واتس آب – سواء كانت جزءًا من المنتدى أم لا. نعتقد أن هذه ستساعد الأشخاص على المشاركة بطرق جديدة وتقليل الحمل الزائد في الدردشات الكبيرة. 

سيتم طرح هذه الميزات في الأسابيع المقبلة حتى يتمكن الأشخاص من تجربتها حتى قبل أن تصبح المنتديات جاهزة.”


مميزات واتساب الجديدة


مميزات واتساب الجديدة


التحسينات الجديدة شملت كذلك إضافة ميزات جديدة بحسب الشركة :

  • ردود الفعل: تأتي ردود أفعال الرموز التعبيرية على واتس آب حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة آرائهم بسرعة دون إغراق الدردشات برسائل جديدة. 
  • حذف المسؤول : سيتمكن مشرفو المجموعة من إزالة الرسائل الخاطئة أو التي بها مشكلات من محادثات الجميع. 
  • مشاركة الملفات : نعمل على زيادة مشاركة الملفات لدعم ملفات تصل إلى 2 غيغابايت حتى يتمكن الأشخاص من التعاون بسهولة في المشاريع. 
  • مكالمات صوتية أكبر: سنقدم مكالمات صوتية بنقرة واحدة لما يصل إلى 32 شخصًا بتصميم جديد تمامًا لتلك الأوقات التي يكون فيها التحدث المباشر أفضل من الدردشة.

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



google-playkhamsatmostaqltradent