recent
أخبار ساخنة

هدى سجاد: إطلاق منحة غلاء المعيشة

 هدى سجاد: إطلاق منحة غلاء المعيشة 

هدى سجاد: إطلاق منحة غلاء المعيشة


بحثت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد مع مدير عام مصرف الرفدين وكالة عبد الحسن جمال اليوم الاحد 17/4/2022 اكمال إجراءات صرف منحة غلاء المعيشة البالغة (100) ألف دينار لكل اسرة مشموله في برنامج الحماية الاجتماعية.

موعد اطلاق المنحة

وتم الاتفاق من خلال الاجتماع الذي جرى في مصرف الرافدين بحضور كل من مدير عام الصندوق وممثل الدائرة القانونية في هيئة الحماية الاجتماعية على إطلاق مبلغ الاعانة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر ان سبق لمجلس الوزراء وافق على مبلغ (100) ألف دينار لكل اسرة فقيرة تستلم اعانة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والمتقاعدين والموظفين الذين تقل رواتبهم عن (500) ألف دينار.

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent