recent
أخبار ساخنة

يوتيوب يطلق ميزة البث المباشر المشترك مع شخص اخر

يوتيوب يطلق ميزة البث المباشر المشترك مع شخص اخر

السلام عليكم ورحمه الله متابعي موقع شبكة الرافدين التقنية الموقع الاول الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية والتقنية والربح من الانترنت أولا بأول بسرعة ودقة ومصداقية .

يستعد YouTube لطرح ميزة جديدة تسمح لمنشئي المحتوى المختارين بدعوة ضيف للبث المباشر معهم، كما أعلنت الشركة على قناة Creator Insider وفي منشور مدونة. عند الإطلاق، لن يتمكن منشئو المحتوى إلا من البث المشترك عبر الهاتف، حيث لن تتوفر الميزة على إصدار سطح المكتب من YouTube. ستتوفر الميزة الجديدة في البداية فقط لمجموعة مختارة من المبدعين، لكن يخطط YouTube لتوسيع البث المشترك ليشمل المزيد من المبدعين في المستقبل.

يمكن لمنشئي المحتوى جدولة بث مباشر مع ضيف من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ثم البث المباشر من هاتف محمول. أو يمكنهم البث مباشرة من هواتفهم المحمولة. على الرغم من أنه يمكنك تدوير المدعوين في البث المباشر الخاص بك، إلا أنه لا يمكنك عرض أكثر من ضيف واحد في كل مرة.

في الأسابيع القليلة المقبلة، سيتمكن بعض منشئي المحتوى من تحديد الزر الجديد “Go Live Together” في حساباتهم. يحتاج المنشئون إلى البدء بإدخال تفاصيل البث الخاصة بهم، بما في ذلك العنوان والوصف وإعدادات تحقيق الدخل والصور المصغرة وإعدادات الرؤية. بعد تحديد خيار “دعوة مشارك في البث”، سيتمكن منشئو المحتوى من اختيار ضيف لدعوته إلى البث المباشر. بعد أن ينقر الضيف على الدعوة، سيتم إرساله إلى غرفة الانتظار. عندما يكون كلا الشخصين جاهزين، يمكن للمضيف النقر على زر “البث المباشر”.

يمكن لتدفقات الضيوف على YouTube تشغيل الإعلانات، لكن الإيرادات ستذهب فقط إلى المضيف. تجدر الإشارة إلى أن البث لن يظهر على قناة الضيف، لكن YouTube يقول إنه يدرك أن الرؤية على قنوات الضيف مهمة، مما يشير إلى أن الشركة يمكن أن تشحن الميزة في المستقبل.


google-playkhamsatmostaqltradent