recent
أخبار ساخنة

كيفية بيع وشراء عملات رقمية من منصة Bybit مع امكانية الربح منها 2022

 كيفية بيع وشراء عملات رقمية من منصة Bybit مع امكانية الربح منها 2022

العملات الرقمية,الربح من العملات الرقمية,الاستثمار في العملات الرقمية,الربح من الانترنت,تعدين العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية,ربح العملات الرقمية,ربح العملات الرقمية مجانا,كيفية الربح من العملات الرقمية,تحليل العملات الرقمية,مواقع ربح العملات الرقمية,تداول العملات الرقمية,العملات الرقمية للمبتدئين,الربح من تداول العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية للاستثمار,العملات المشفرة,استراتيجية الربح من العملات الرقمية,عملات رقمية



هناك العديد من المنصات من اجل شراء عملات رقمية مع امكانية اعادة بيعها في سوق العملات الرقمية ، ومن بينها منصة Bybit التي تعد من بين ثلاث اكبر اسواق لبيع وشراء العملات عبر شبكة الانترنت في مختلف البلدان وبالعديد من العملات ، لهذا اذا كنت مهتم وخاصة كنت ترغب في الاشتراك السريع وامكانية شراء العملات بـ USDT والعديد من العملات تابع الدرس على مدونة شبكة الرافدين التقنية .


منصة Bybit تقدم الاشتراك بدون بطاقة الهوية ولا جواز السفر ولا اي متطلبات معقدة في التسجيل مع امكانية تقديم لك 20 دولار مجانا في اول  اشتراك ، والسبب ان 20 دولار سوف تبدا بها للتعرف على كيفية شراء وبيع العملات الرقمية من هذه المنصة ، وهذه العملية تساعد المتداول المبتدئ على التعلم والتجربة في المنصة حتى يتمكن من أساسيات التداول ويفهم معنى الربح والخسارة قبل ممارسة التداول بأمواله الخاصة تجنبا لخسارة أمواله الخاصة .


كيفية بيع و شراء عملات رقمية من منصة Bybit مع إمكانية الربح منها 


نبذة تعريفية عن (Bybit) : منصة باي بيت العملاقة منصة تقدم العديد من المميزات التي يحتاجها المتداولين بالعملات ، وهذه المنصة تساعدك في التداول بالعملات الالكترونية المشفرة مثل (BTC –ETH–EOS – XRP - USDT ... ) ،ايضا موقع باي بيت لا يوجد في قاموسه يوم محدد في الغاء الحساب الخاص بك في حالة توقفك لمدة كبير عن التداول ، بمعنى عملية التداول دون التقيد بتاريخ انتهاء صلاحية على عكس الكثير من منصات التداول الأخرى في العالم مما يوفر بيئة مريحة و مناسبة لجميع المتداولين في انحاء العالم .


هذه المنصة الخاصة بـ تداول العملات الرقمية يوجد بها عدد كبير جدا من المستخدمين حول العالم ، والسبب الذي جعل منها منصة قوية ومريحة ليس امكانية بيع و شراء عملات رقمية ، بل تمكين كل شخص في العالم من التداول بجميع أنواع الأصول المالية و بطريقة بسيطة.




تجربته بعض الناس في منصة (Bybit) بداية من سنة 2019 : بدأ تجربته في المنصة من سنة 2019 التي كانت تقدم عرض التسجيل الاول بسعر 10 دولار أمريكي عكس 2021 تبدا بسعر 20 دولار ، وقد حصل ايضا على مكافأة في التداول اضافية من خلال مسابقة تقدر بسعر 50 دولار امريكي .


هذه المكافأت التي يقدمها الموقع لا يمكنك سحبها ولكن يمكنك استخدامها من أجل التداول ، وعندما تربح المال من التداول يتم جمع هذه الارباح وسحبها دفعة واحدة بكل حرية مع امكانية تبديل العملات الموجودة في المنصة ، ويذكر صاحب هذه التجربة انه استفاد كثيرا من المنصة وتعلم الكثير من المفاهيم الهامة في التداول العقود من خلال تجربته الشخصية مع امكانية وصله الى الحد الادنى لسحب وكن لم يقوم بسحبها لانه يرغب في تطوير نفسه ومضاعفة الارباح .




مميزات منصة (Bybit) : 

منصة باي بيت توجد بها العديد من المميزات وربما هناك بعض العيوب التي غير مهتمين بها نحن المبتدئين .


1 . يمكنك التداول  بطريقة شبيها بـ اللونج والشورت ( Long and Short ) والتي تكون بختصار عملية الربح من الصعود وهبوط العملات مع امكانية التحكم في نسبة الربح أثناء عمل صفقة ، بل حتى انه يمكنك توقيف الصفقات قبل حدوث مخاطر .


2 .  يمكن استخدام رافعة مالية لحد 100 مرة لإدارة المخاطر (ولا أنصح للمبتدئين بزيادة الرافعة كثيرا حتى تتعلم اكثر ) ويمكنك ايضا استخدام جزء من الرصيد او كله إن شئت .


3 .  تعدد الأزواج في التداول إذ لا تقتصر فقط على زوج البتكوين دولار بل هنا 4 من الأزواج .


4 . يمكن سحب الأرباح عند وصولها للحد الأدنى 10 دولار كما يمكن تحويلها إلى أحد الأزواج المتاحة للسحب بعملة أخرى غير البيتكوين .


5 .  المنصة لا تحتاج إلى تفعيل باالوثائق ومتاحة للدول التي تعاني الحظر الا في حالة رغبتك في سحب 50 بتمكوين مافوق .


6 . يتقبل فريق عمل المنصة المناقشات والاقتراحات المقدمة لتطوير المنصة من خلال نمذج استبيان يمكن ان يقدمه أي من الأعضاء وقد تم تنفيذ بعض الاقتراحات بالفعل.


كيفية بيع و شراء عملات رقمية من منصة Bybit



منصة Bybit 2021 تعد من اقوى وافضل ثلاث مواقع عالمية في التداول والربح من الانترنت ، ولكن قبل ان نشرع في شرح كيفية التعامل مع المقوع تحتاج الى الاشتراك للفورا في الموقع لانك سوف تربح 30 دولار و ايفون 13 اذا كنت من المحضوضين في الموقع وسوف ينتهي يوم 30/11/2021 ، ولكن اذا اشتركت في الرابط الذي سوف اقدم لك ستربح 10 دولار مجانا .


رابط الاشتراك في موقع Bybit


ملاحظة بخصوص العرض : اذا شحنت 10 دولار في موقع BYBIT عن طريق USDT سوف تربح 30 دولار مجانا اتوماتيكي .

و القرعة تخص فقط ايفون 13 وبالتوفيق للجميع .




كيفية التسجيل في موقع bybit


1 . التسجيل في الموقع سهل جدا ولا يحتاج منك الى ان تكون محترف والعملية وهي اختيار S'inscrire بعدها تقوم بملء الخانات الفراغة بالمتطلبات وهي كتالي : ( البريد الالكتروني ورقم السري و تأكيد رقم السري توافق على الشروط J'accepte وتنتقل الى المرحلة الثانية Poursuivre ) .


2 . ثم تنبثق لك واجهة ابها بعض البلدان المحظورة انت فقط انقر على Non بمعنى انت لا تسكن في هذه البلدان .


3 . سوف يتم ارسال لك رسالة تحتوي على 6 ارقام قم باضافتها في الخانة المطلوبة امامك .


4 . بعدها سوف يقدم لك نافذة منبثقة مكتوب عليها Félicitations وانت ماعليك الا ان تختار Nouveau dans le trading  اسفلها c'est moi .


5 . سوف تظهر لك نافذة اخرى اختر فقط Revenir a l'accueil ومبروك التسجيل .




اذا كنت ترغب في سحب ازيد من 50 بيتكوين فهنا يجب عليك تفعيل عملية صغيرة وهي كتالي : 


 سوف تجد على يمين الشاشة ايقونة لشخصية صغيرة تنقر عليها وسوف تدخل الى compte et sécurité بعدها سوف تختار vérification d'identité بعدها ما عليك الا تتبع الخطوات التي لا يمكن اتمامها انا لاني لا املك 50 بتكوين ولكن العملية تكون عن طريق التقاط الصورة الشخصية الخاصة بك فقط .


كيفية العمل في موقع bybit



اولا يجب عليك ان تتعلم كيفية شحن الموقع بالعملة التي تريد العمل فيها مع امكانية شحن عملة الـ USDT وتكون كتالي :


هناك اثنين طرق لشحن حسابك في باي بيت والطريق الاولى وهي الدخول الى Acheter des cryptos ثم بعدها تختار المبلغ سواء بالدرهم المغربي او الدولارا او الاورو ... ، تختار المنصة التي تريد ان شحن بها العملة التي تريد ان تستخدم ومن بينها الباي بال والفيزا ... .

كيفية بيع وشراء عملات رقمية من منصة Bybit مع امكانية الربح منها 2022



الطريقة الثانية لشحن الحساب وهي الدخول الى Actifs بعدها تختار compte spot ثم سوف تجد كلمة Dépôt تدخل اليها وتنبثق صفحة اختيار العملة التي تريد ان تشن بها الحساب ، بعمدا تختار نوع العملة تأخذ رابط الحسب وترسل له المبلغ .




كيفية اختيار العملة التي تريد شرائها وتخزينه والتداول فيها ؟ سوف تدخل الى Marchés بعدها سوف تجد ثلاث اختيارات ومن بينها ( Spot وايضا Contrats و Favoris ) ، الناس التي تريد ان تربح في التداول تختار Contrats والناس التي تريد ان تشتري العملات تختار Spot .

انتهاء المقال شكرا لك اخي اختي مع سلامة

google-playkhamsatmostaqltradent