اصدار الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد
recent
أخبار ساخنة

اصدار الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد

اصدار الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد

العمل تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد




اعلنت وزارة العمل والشؤون  الاجتماعية عن المباشرة بإصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد لمن اكملوا الفحص الطبي.
ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول عبر منصة اور الالكترونية، الذين تسلّموا القرارات الطبية بعد احالتهم للجان الطبية المختصة، الى مراجعة الهيئة في بغداد، واقسامها بالكرخ، والرصافة لغرض اكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد، وذلك ابتداءا من يوم الاحد الموافق 10-3-2024، وحسب قوائم الاسماء المبينة في الرابط.
وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية.

ملاحظة :
1- الحضور للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الثبوتية للمعاق.
2- صورة من القرار الطبي.
3-على الساكنين في جانب الرصافة مراجعة قسم الرصافة الكائن في مدينة الاعظمية - مجاور دار الزهور للايتام - قرب مستشفى النعمان.
4- على الساكنين في جانب الكرخ مراجعة قسم الكرخ في مدينة البياع - على قاعة نادي مدينة الذرى للمعوقين - مقابل معارض البيع المباشر للسيارات. 
5- على الساكنين في مدينة الصدر فقط مراجعة مقر الهيئة - شؤون المواطنين في منطقة الوزيرية - مجمع وزارة العمل الشارع الخلفي للوزارة - مقابل معهد النفط.

رابط الاسماء 👈 اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent