recent
أخبار ساخنة

هام جدا الي المتقدمين على قطع اراضي داري 2022

 هام جدا الي المتقدمين على قطع اراضي داري 2022

 
هام جدا الي المتقدمين على قطع اراضي داري 2022


هام بخصوص المتقدمين على قطع اراضي داري ضمن مشروع رئاسة الوزراء في بغداد والمحافظات 


الاشخاص المتقدمين ولم تصل إليهم رسالة:-


الي جميع الذين سجلوا على على قطع اراضي داري أكو مسألة مهمة جداً، عند فحص استمارة الخاص بك وظهرت إليك كلمة جديد معناها تسجيلكم صحيح والتقديم مضبوط، لكن عليك الانتظار لحين وصول اليك رسالة من موقع داري.


يمكن للمواطنين المستحقين الذين تم تبليغهم عبر الرسائل النصية التأكد من موعد المقابلة عن طريق موقع داري باستخدام الرقم التعريفي.

للتأكد من موعد المقابلة يرجى زيارة الموقع التالي:

رابط الاستمارة👇👇

www.dari.iq/view


الاشخاص التي تم ارسال إليهم رسائل:-

 بالنسبة للذين سجلو بالبداية وراجعو البلديه وأخذوا 

استمارة التقديم على قطع الاراضي .


عليهم الانتظار لحين أن يتم  الكتمال من الرسائل النصية، حينها يتم  توزع السندات قطع الاراضي داري، لأن إلى هذا الوقت موقع داري يقوم في ارسال رسائل خاصة إلى الموبايلات مكتوب فيها  مراجعة البلدية.

اي شخص راجع البلدية ينتظر تجي رسالة خاصة إلى الموبايل مكتوب فيها عليك مراجعة البلدية أو الطابو لتحديد مكان الأرض المخصصة واستلام السند لكن بعد إكمال جميع الرسائل النصية.


#dari #داري#قطع#اراضي

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent