recent
أخبار ساخنة

فيسبوك يعطل مئات الآف الحسابات بدون أي سبب

 فيسبوك يعطل مئات الآف الحسابات بدون أي سبب

فيسبوك يعطل مئات الآف الحسابات بدون أي سبب


اشتكى مئات الآف من المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي الأشهر والأكبر فيسبوك عبر العالم وجدوا أنفسهم فجأة محظورين من الدخول إليها، في الرابع من شهر أبريل الجاري بدون تقديم أي إشعار مسبق وبدون سبب شرعي تم حظر حساباتهم الشخصية.


خلل تقني في فيسبوك يحظر مئات الآف الحسابات بدون أي سبب


وأضافت المصادر الاعلامية  نقلا عن المتحدث باسم فيسبوك المملوك لشركة ميتا Meta أندي ستون أن هذا كان خللاً تقنيًا ، وأن الموظفين المسؤولين قاموا على الفور بفرز الخطأ الذي تسبب في هذا الخلل. وفقًا لـ نفس المسؤول، أثرت المشكلة فقط على عدد قليل من المستخدمين. ومع ذلك ، بالنظر إلى وجود مليار مستخدم لمنصة فيسبوك، سيكون المستخدمون الأصغر أيضًا بأعداد أكبر إذا وضعنا حساباتهم في قاعدة البيانات.


وأرجع المتحدث باسم فيسبوك المشكل إلى الذكاء الاصطناعي المستخدم من طرف الشركة، يصبح الفاحصون البشريون نشطين فقط عندما يقدم المستخدم شكوى بشأن تصنيف خاطئ بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، في الحالة الحالية ، تم استبعاد مستخدمي فيسبوك بشكل غير دقيق من قاعدة البيانات لأن المفهوم الذي لم يعد يقبل أي تقارير ضد حظر الحساب كبيانات يشاركها المستخدمون يشير إلى أنه ربما لم يكن تصنيفًا خاطئًا للمنشورات الحالية هو الذي أثار الخطأ في أنظمة الفيسبوك.


من جهة أخرى أوضح المستخدمون أنهم لم ينشروا أي شيء على المنصة لفترة طويلة. بدلاً من ذلك ، استخدموا حساب فيسبوك الخاص بهم كمستودع لصور الذكرى ودخلوا أحيانًا في محادثة مع أصدقائهم على فيسبوك.

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent