recent
أخبار ساخنة

غوغل تحذف كافة تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد

 غوغل تحذف كافة تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد

غوغل تحذف كافة تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد


يبدو انها تتوفر بعد الآن ، واحدة من المزايا التي يتمتع بها نظام الأندرويد قدرة المستخدم على تسجيل المكالمات سواء من التطبيقات الافتراضية التي تأتي معه أو من خلال تطبيقات تسجيل المكالمات المختلفة المتوفرة على متجر بلاي.


لهذا قررت غوغل ازالة تطبيقات تسجيل المكالمات من على متجر بلاي لهواتف أندرويد التابعة لاطرااف ثالثة ، ستقوم غوغل بتغيير سياسات متجرها غوغل بلاي ليتم على إثرها حذف تطبيقات تسجيل المكالمات من المتجر.


حذف تطبيقات تسجيل المكالمات 


التعديلات الجديدة سوف تمنع تلك التطبيقات من استخدام الواجهة البرمجية للنظام من أجل تسجيل المكالمات.


منذ فترة وغوغل تعمل على إهمال وإزالة واجهات برمجة التطبيقات APIs التي تتيح تسجيل المكالمات عبر العديد من إصدارات الأندرويد بحجة الخصوصية والأمان وأيضًا لأن قوانين تسجيل المكالمات متنوعة جدًا عبر البلدان المختلفة.


في نظام أندرويد 10 قامت غوغل بحظر تسجيل المكالمات افتراضيًا. 


لذلك للتحايل على التقييد ، بدأت تطبيقات غوغل بلاي في استخدام واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول Accessibility APIs لتسجيل المكالمات، هذا الأمر لن يكون ممكناً بعد 11 مايو مع بداية تطبيق التغييرات الجديدة.


هذه التغييرات الجديدة سوف تنطبق على تطبيقات الطرف الثالث الموجودة على متجر غوغل بلاي، ولن تسري على التطبيقات الافتراضية التي تأتي مع الهواتف مثل تطبيق هاتف غوغل أو سامسونغ أو شاومي.

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent