recent
أخبار ساخنة

التجارة : تعلن وصول باخرة محملة باكثر من 41 الف طن من الرز التايلندي لصالح السلة الغذائية.

 التجارة : تعلن وصول باخرة محملة باكثر من 41 الف طن من الرز التايلندي لصالح السلة الغذائية. 

التجارة  : تعلن وصول باخرة محملة باكثر من 41 الف طن من الرز التايلندي لصالح السلة الغذائية.


بغداد- اعلام التجارة


اعلنت وزارة التجارة عن وصول الباخرة M.V.MARIGOULA والمحملة بـ. 41.750 الف طن من الرز التاليندي لصالح السلة الغذائية الرمضانية.


الوزارة ذكرت في بيان لها نقلا عن الناطق الرسمي، ان الباخرة M.V.MARIGOULA وصلت الى منطقة الادلاء مساء يوم الخميس محملة بـمادة الرز .


وقال مدير عام الرقابة التجارية والمالية في الوزارة محمد حنون بحسب البيان، ان"فريقاً فنيا رقابياً بصحبة فاحصين من الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية استقلوا سطح الباخرة لسحب نماذج الرز بغية القيام بفحصه فحصأ اوليا ومن ثم يتم ارسال هذه النماذج الى مختبر قسم السيطرة النوعية التابع للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في بغداد لاستكمال بقية الفحوصات لبيان صلاحيته للاستهلاك البشري قبل اطلاق عمليات تجهيزه للوكلاء".


واضاف، ان"عمليات الفحص تشمل اجراء عملية طبخ الرز والتأكد من استساغته وملائمته لذوق المواطن العراقي".

مبينا ان"نوعية الرز المستوردة والمتعاقد عليها هي من نوعيات الرز الابيض ذات الحبة الطويلة والمصنف من اجود الانواع العالمية".


حنون اشاد بـ"دور الفرق الرقابية المنتشرة براً وبحراً ليلاً ونهاراً في جميع المحافظات لمتابعة تجهيز مواد السلة الغذائية والطحين وضمان وصولها في التوقيتات المناسبة خدمة للمواطن العراقي الكريم".

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent