recent
أخبار ساخنة

كانت الشركة تختبر Google Lens على متصفح Chrome مؤخرًا، والآن يبدو انها في المراحل الأخيرة من تقديمها

 كانت الشركة تختبر Google Lens على متصفح Chrome مؤخرًا، والآن يبدو انها في المراحل الأخيرة من تقديمهاكانت الشركة تختبر Google Lens على متصفح Chrome مؤخرًا، والآن يبدو انها في المراحل الأخيرة من تقديمها.


تعد عدسة غوغل او Google Lens من أقوى أدوات غوغل، إذ تسمح للمستخدمين بعكس البحث عن الصور وتحديد النباتات والحيوانات والآثار ومسح الرموز وترجمة النص وغيرهم. فهي موجودة على الهواتف بتطبيق منفصل والان تم دمجه بمتصفح غوغل الشهير .

يأتي الخيار كجزء من آخر تحديث لـ Google Chrome. فقد قامت الشركة بإزالة خيار البحث العكسي عن الصور تمامًا لـ Google Lens.




وفي وقت سابق، إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على صورة، فسيقدم Chrome خيارات مثل “البحث عن صورة” والتي من شأنها عكس البحث في الصورة على موقع صور جوجل. ومع ذلك، فقد اختفى هذا الخيار الآن وتم استبداله بـ “البحث عن الصور باستخدام Google Lens”.

وعلى الرغم من أن البحث العكسي عن الصور لا يزال موجودًا، إلا أنه يتطلب بضع نقرات إضافية. للحصول على صور بحث عكسي سهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت ملحقات Chrome مثل البحث بالصور أو البحث العكسي عن الصور أو البحث عن الصور العكسية من Huntress. لكن الخيار الافتراضي قد اختفى الآن والخيار الوحيد الذي توفره جوجل هو Lens.

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent