recent
أخبار ساخنة

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات وستلام 25$ من ويسترن يونيون

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات وستلام 25$ من ويسترن يونيون

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات وستلام 25$ من ويسترن يونيون

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات وستلام 25$ من ويسترن يونيون

العديد تبحث عن مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون، وغالبا هذه المواقع تعد من بين موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات و إتمام المهمات، ويدخل هذا النوع من الخدمات في الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة، ولكن تعد من بين الطرق التي تقدم ارباح قليلة لانها تدخل في المواقع التي يستهدفها المبتدئين في الانترنت التي ترغب في كسب بعض الدولارات فقط، لهذا سأشارك معكم موقع من بين المواقع التي اثبت فيه سحب مبلغ معين.


إذا كنت مهتم بـ الربح من الانترنت للمبتدئين وكسب منها بعض الدولارات، سنشارك معك من بين احدى المواقع التي جربتها من ناحية المصداقية واستلام الدفعات في الحقيبة البنكية الالكترونية، فوجدت انه موقع صادق من ناحية الدفع ولكن الارباح ضعيفة مثلها مثل جميع المواقع المشابها، إلا ان هذا الموقع الذي في صدد تقديمه لكم يعد من بين مواقع الربح من ويسترن يونيون.


 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


هناك العديد من المواقع التي تربح منها عن طريق مشاهدة الاعلانات، وهناك ايضا العديد من المواقع التي تدعم ربح المال من ويسترن يونيوب وغيرها من البنوك الالكترونية المتاحة في عصرنا الحالي، وقد ذكرت لكم في موضوع حول ماهي 

، ومن بينها هذا الموقع الذي سوف اشاركه معكم بإسم divbux، موقع صادق من ناحية الدفعات ولكن لديه مشكلة واحدة وهي ينشر عدد كبير جدا من الاعلانات.


سبق وان تحدث عن موقع divbux من ناحية الربح من الانترنت للمبتدئين، وذكرت لكم جميع طرق الربح من الموقع بالتفصيل مع فيديو غالبا لا يتجاوز 8 دقائق، ولكن لم اقم بإثبات السحب من الموقع لأؤكد لكم ان الموقع فعلا صادق ولو انه يقدم نسبة قليلة جدا في ربح المال، لهذا سوف نتعرف اولاً على خدمة الموقع وكيف قمت بسحب المال منه فقط من الاحالة كا تجربة لإثبات السحب.

ماهي خدمات الدفع التي يقبلها موقع divbux؟


من بين مميزات هذا الموقع الذي يدخل في صنف الربح من الانترنت للمبتدئين، وهي انه يقبل ازيد من 10 خدمات الدفع، طبعا الدفع يختلف من منصة الى منصة، مثلا نقول الدفع في ويسترن يونيون تحتاج الى 25 دولار، والدفع في بيرفكت موني يحتاج فقط الى 0.02 دولار، وهكذا مع البنوك الالكترونية الاخى المدعومة من الموقع وهي كتالي:

خدمة : $Perfect money 0.05

خدمة : Western union 25$

خدمة : Payeer 0.03$

خدمة : coin2send

خدمة : فودافون كاش

خدمة : bank 50$

خدمة : العلاونة للصرفة 25$

خدمة : airtm 0.50$

خدمة : Y djezzy

خدمة : CCP

خدمة : Advcash

خدمة : Paypal 0.70$

خدمة : bitcoin 

طريقة التسجيل في موقع divbux


دخول إلى الموقع 👈 من هنا أو اضغط هنا

1 - تختار التسجيل Register

2 - ادخل الاسم بالكامل باللغة الانجليزية وليس العربية .

3 - ادخل البريد الالكتروني ( الجيميل Gmail ) .

4 - تأكيد البريد الالكتروني .

5 - تحديد تاريخ الميلاد .

6 - ادخل اسم المستخدم .

7 - ادخل كلمة المروو ( يجب ان تكون قوية ) .

8 - اعادة تأكيد كلمة المرور .

9 - تحديد الجنس ( ذكر أو أنثى ) .


10 - التحقق من كود الكاباتشا من خلال كتابة أو تحقق منه .

11 - الموافقة على الشروط وبنود الموقع .

12 - الضغط على التسجيل 

في الاخيرسيتم ارسال لك رسالة في الجيميل لاثبات الحساب، وطبعا تختار التفعيل وتقوم باضافة الاسم مع كود التفعيل ، بعدها سوف يقدم لك خانة التسجيل العادي بالاسم ورقم السري، ثم المرحلة الاخير سوف تقوم بتأكيد حسابك بتاريخ الميلاد والجنس بعدها تشرع في الربح من الانترنت.


كيفية الربح من موقع divbux

من اجل الربح من هذا الموقع يجب ان تعلم اولاً انه للمبتدئين الراغبين في كسب بعض المال من الانترنت، الموقع لا يحتاج منك الى خبرة ولا معرفة في مجال الربح، ولكن يعد من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، طبعا يقدم لك الموقع نصيب على كل مرة تشاهد الاعلانات، والموقع لا يتوقف فقط على الربح من مشاهدة الاعلانات، بل يمكنك الربح من اربع طرق متاحة وكسب منها المال.


ربح المال من مشاهدة الاعلانات

يعد هذا الموقع من بين مواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات دون ان تمتلك أي خبرة في مجال الربح من الانترنت، فقط الموقع يطالبك بتجاوز صفحات تحتوي على اعلانات، وكلما تجاوزت عدد كبير من الصفحات على حسب الموجود في الموقع، كلما كانت الارباح في ارتفاع على حسب نسبة الربح من الاعلان.

الربح من مشاهدة الاعلانات تتم عن طريق اختيار نوع الاعلان ومشاهدته ( إعلانات ثابته، إعلانات المكافأة، اعلانات PTC )، وهذا النوع من الاعلانات اما انها تكون طويلة المدة او قصيرة على حسب، ولكن الاعلانات التي تحتاج منك جلسة اطول تكون الارباح اكبر عن الاعلانات القصيرة، والارباح تبدا من 0.02$ دولار الى 0.99 دولار لمشاهدة اعلانا واحد. 


الربح من عروض CPA

الربح عن طريق العروض تعد افضل طريقة لكسب المال اكثر من الموقع، وهذه العروض عبارة عن تحميل تطبيق و برنامج وتثبيته في الجهاز، وايضا تكون عبارة عن اتمام مهمات التسجيل في الموقع، والعديد من الخدمات الصغيرة التي يمكنك اتمامها وكسب من ورائها المال وعلى حسب كل مهمة .

هذه الخدمة تعد اكثر طرق استخداما لانها هي الاكثر ربحا ، نعم اعرف انها تاخذ منك القليل من الوقت في عملية التحميل والتسجيل وتاكيد الحساب وغيرها من شروط التسجيل ولكن سوف تساعدك في جمع مبالغ محترمة بعض الشئ افضل من الربح من مشاهدات الاعلانات.


الربح من إحالة الاصدقاء ( الريفيرال )

موقع Divbux مثله مثل جميع المواقع التي تقدم الربح من إحالة الأصدقاء والمتابعين على المواقع الاجتماعية، فإذا قمت باستدعاء صديق عبر الرابط الخاص بك ، واتمم عملية التسجيل تبدأ عملية الربح من الاحالة، فإن الموقع يقدم لك نسبة مئوية من الأرباح قد تصل إلى 80% 

الجميل في روابط الاحالة وهي اذا كان لديك مصدر جلب الزيارات مثل الفيس بوك و اليوتيوب وغيرها من المواقع المعروفة، فانت سوف تكسب مبالغ باستمرار بدون العمل في الموقع اصلا، وهذا ما يجعل العديد من الناس تعمل في الموقع وتكسب منه المال يوميا .

google-playkhamsatmostaqltradent