recent
أخبار ساخنة

سناب تيوب بلس SnapTube Plus نسخة رهيبة 2021

 سناب تيوب بلس SnapTube Plus نسخة رهيبة 2021

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات 2021


SnapTube Premium VIP 2021 هو تطبيق تنزيل. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube كملفات mp3 أو mp4 وحفظها على جهاز Android الخاص بك ، مما يعني أنه يمكنك حفظ أي فيديو أو صوت تجده على المشغل. يكون هذا مفيد عندما تريد الاستمرار في الاستماع إلى أغنية دون مشاهدة الفيديو ، أو تسجيل عينات الصوت والفيديو.


علاوة على YouTube ، يمكنك استخدام SnapTube pro apk مدفوع احدث اصدار 2021 لحفظ Facebook و Instagram و Vimeo و SoundCloud و Twitter و Live Leak و Daily Motion والمزيد


مميزات تطبيق Snaptube Plus


🔷يعمل بدون اعلانات

🔷يعمل بجانب الرسمي

🔷إتاحة تنزيل جميع الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك ويوتيوب وغيرها من المنصات بالإضافة إلى اتاحة التطبيق واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر أيضًا.

🔷إتاحة تنزيل الفيديوهات الخاصة بك بدقة عالية الجودة.

🔷إمكانية تحميل الفيديوهات في صيغة ملفات صوتية بدون تنزيل الفيديو. إذ يكون بإمكانك تنزيل نشرة صوتية من على تطبيق ساوند كلاود على سبيل المثال وغيره من المواقع المتخصصة في رفع الملفات الصوتية عن طريق الإنترنت.

🔷إتاحة الاحتفاظ وتخزين الملفات التي تم تنزيلها من تطبيق سناب عبر البطاقات الخارجية التي تُعرف بـ Memory Card الموجودة في أجهزة الهواتف المحمولة أو من خلال البطاقات الخارجية المتوفرة في أنظمة الأندرويد والأيفون وكذلك من خلال القرص الصلب الموجود على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10.

🔷اتاحة التحميل للفيديوهات مرة واحدة بدلًا من تنزيل كل فيديو على حدة مما يوفر ميزة السرعة وتوفير الوقت والجهد في تنزيل الفيديوهات.

تنبيه: سيتم تحديث التطبيق عند وجود اي إصدار جديد

رابط التحميل 

اضغط هنا للتحميل

google-playkhamsatmostaqltradent