recent
أخبار ساخنة

ماهي اهمية صفحة اتفاقية الاستخدام في الموقع

 ماهي اهمية صفحة اتفاقية الاستخدام في الموقع 

ماهي اهمية صفحة اتفاقية الاستخدام في الموقع ؟


يعد اضافة صفحة اتفاقية الاستخدام في الموقع و المدونات او تطبيق وسيلة لحماية موقعك من تحمل اي مسؤولية حول المواقع وتطبيقات والبرامج التي تشاركها مع الناس ، واتفاقية الاستخدام  مهمة جدا لكل المدونين تقريبا لأنها تحتوي على بعض البنود المهمة ، التي تحدد هذه الاتفاقية و الشروط والأحكام العامة لاستخدامك لـموقعك و خاصة اذا كنت تقدم خدمات و المواقع التي تتحدث عن البرامج والربح من الانترنت والتطبيقات التي لا تربطنا اي علاقة معها  .


العديد من المدونين في 2021 يتم رفضهم لتحقيق الربح من جوجل ادسنس ، مع العلم تم اضافة ازيد من 30 موضوع وايضا سياسة الخصوصية و اضافة اتصل بنا وتكتب في كل مقالة ازيد من 800 كلمة والامور كلها مضبوطة 100% لتحقيق الربح ، فهنا العديد لا يعرف أين المشكلة ولو قام بارسالها مرارا وتكرارا يتم رفضه وتقديم له ان المشكلة حول بعض القوانين التي هو شخصيا لا يخالفها ، لهذا لابد من إنشاء اتفاقية الاستخدام على حسب ما تقدم في موقعك او مدونتك أو التطبيق .

ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع

• ماهي صفحة إتفاقية الاستخدام ؟

• ماذا يوجد في نموذج صفحة اتفاقية الاستخدام ؟

• كيفية اضافة  صفحة اتفاقية الاستخدام في مدونة بلوجر ؟

• ما يجب عليك تغييرها في صفحة اتفاقية الاستخدام .


إنشاء صفحة اتفاقية الاستخدام

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة علي المالكي ، اليوم في قسم جوجل ادسنس سوف نشارك معكم اضافة مهمة جدا لتحقيق الربح من ادسنس القليل من اصحاب المواقع يعرفها ، ولكن بعدما اكتشفنا ان الادسنس بدأت ترفض عدد كبير جدا من المواقع واحيانا تتعرض الى تدخلات خارجية ويتم الابلاغ عنه لانها تقدم خدمات مثل بيع المنتجات للناس عبر شبكة الانترنت ، كنا نبحث عن الاسباب الرئيسية لحماية الموقع وايضا فرصة الموافقة من طرف جوجل ادسنس ، فوجدنا ان هناك شئ مهم جدا وهي ماتسمى باتفاقية الاستخدام .


ماهي صفحة إتفاقية الاستخدام ؟

كلنا نعرف انه اذا كان لديك موقع وتريد ان تبدا في مشروع بيع المنتجات التي تكون بينك وبين المشتري او تقدم خدمات عامة يجب عليك اضافة صفحة اتصل بنا من اجل التواصل معك لربما هناك مشكلة في عدم توصيل المنتج او مشكلة في المنتج نفسه والعديد من الاسباب ، ايضا درو الخاص بقسم من نحن وهي ان المتابعين تتعرف على الخدمات التي نقدم في الموقع وكل ما يخص المنتجات اذا كان صاحب الموقع يبيع المنتج ، بعدها ظهرت سياسة الخصوصية والتي اصبحت من الواجبات عليك اضافتها للقبول في جوجل ادسنس ، لانها تقدم معلومات عن حماية حسابات المتابعين في حالة الدخول للاعلانات ادسنس وايضا ان هناك طرف ثالث بيننا والعديد من الامور التي تخص حماية الزوار .

اما صفحة اتفاقية الاستخدام فهنا انت تضع الحروف على النقط قبل الشروع في العمل ، بمعنى يجب عليك ان تضع إتفاقية بينك وبين الزوار او الزبائن حول المنتجات التي سوف يشترون او المواقع التي سوف يشتركون فيها ، او البرامج التي سوف يقومون بتحميلها في الموقع ، وايضا اتفاقية التعليقات التي توجد في المنشورات والروابط التي يتم مشاركتها في التعليقات ، وحقوق الملكية الفكرية ، و العديد من القوانين التي يتم اضافتها في اتفاقية الاستخدام على حسب ما تقدم انت في موقعك .

ماذا يوجد في نموذج صفحة اتفاقية الاستخدام ؟

نموذج صفحة اتفاقية الاستخدام يوجد به شروط والاحكام ، المحتوى الخاص بالمستخدم ، اضافة اخلاء المسؤولية للموقع ، ماذا يقدم الموقع ، تعديل بنود الاتفاقية ، قبول الشروط ، الاتصال بنا .

1 . شروط والاحكام : هنا تشرح لزوار الموقع ماهي بنود المهمة التي تحدد هذه الاتفاقية و الشروط والأحكام العامة لاستخدامك ، وتكون هذه الاتفاقية بمثابة التزام بينك أنت كمستخدم موقع الويب ، أما إذا كان المتابع لا يوافق على شروط هذه الاتفاقية، فيجب عليه عدم قبول هذه الاتفاقية ولا يجوز له الوصول إلى الموقع والخدمات واستخدامها . أما في حالة استخدام الموقع فاهو يقر بأن هذه الاتفاقية سارية المفعول وهي بمثابة عقد بينك وبين الموقع .

2 . المحتوى الخاص بالمستخدم : هنا تقدم رسالة للمستخدمين انك غير مسؤول او مسؤول على العديد من الامور في الموقع ، مثل مثلا التعليقات فأغلب المواقع غير مسؤول عن التعليقات التي يتم اضافتها في المنشورات ، وفي الاخير كأنك تقول للمتابعين انك غير مسؤول على التصرفات التي تقدم عليها .

3 . إخلاء المسؤولية للموقع : هنا كا صاحب موقع يبين للمتابعين المنتجات التي تقدمها في الموقع لا نتحمل مسؤوليتها أو البرامج والتطبيقات والمواقع التي نضعها في الموقع ، وتبين لهم اننا حرصين على تقديم لكم المعلومات كما هي في المصدر مع مراعاة جميع الامور ، لهذا تقدم رسالة واضحة وهذا مثال :  ( نحن لا نضمن بشكل صريح جودة هذه المنتجات والخدمات و العروض، نحن لا نتحمل أي مسؤولية


فيما يخص الإجراءات التي يتم بها بيع المنتج أو الخدمة,  وأيضا لا نضمن سلامة وجودة المنتجات والخدمات والمحتوى الذي يقدمه أي طرف ثالث، لذلك يجب على المستخدم أن يحرص على مراجعة جميع البيانات وشروط الاستخدام لأي مورد أو منتج أو خدمة أو عرض يمكنك الوصول إليه من خلال الروابط  الموجودة على الموقع، وبالتالي يكون تعاملك مع أي موارد أخرى خارج الموقع على مسؤوليتك الخاصة. ) 

4 . ماذا يقدم الموقع : هنا تشارك مع المتابعين في صفحة اتفاقية الاستخدام كل ما تقدمه في موقعك ، اقدم مثال : ( من خلال موقع علي المالكي نحن نبذل قصارى جهدنا لتزويدكم بالمعلومات الصحيحة، من خلال المقالات و المواضيع التي نقوم بتحريرها على موقعنا، الموقع يقدم الكثير من الخدمات والمعلومات حول الربح من الانترنت واليوتيوب واخبار التقنية و أخبار الشركات و المصطلحات التقنية و كذلك كل ما يخص المعلوميات بصفة كاملة ، فبخصوص المواصفات التي نقدمها لحضراتكم من خلال موقعنا علي المالكي، أغلب المعلومات التي تأتي في هذه المواصفات نعتمد في جمعها على الكثير من المصادر، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر . ) ومن هنا تذكر بعض المواقع والمعاملات التي تقدمها في الموقع .

5  . تعديل بنود الاتفاقية : هنا تخبر الناس انه يمكن تغيير اي شيء في البنود ، لهذا يجب عليهم مراجعة البنود في كل اسبوع او الشهر .


كيفية اضافة  صفحة اتفاقية الاستخدام في مدونة بلوجر ؟

من اجل اضافة اتفاقية الاستخدام نفسها عملية اضافة سياسة الخصوصية في مدونة بلوجر ، تقوم بالدخول الى المدونة ثم تنتقل الى الصفحات وتختار صفحة جديدة ، وتقوم بنسخ صفحة اتفاقية الاستخدام التي سوف نقدم لكم ولصقها في المشاركة وتقوم بالتعديل عليها .


تحميل اتفاقية الاستخدام 

ما يجب عليك تغييرها في صفحة اتفاقية الاستخدام :

- اسم الموقع : a55aw.com .

- اسم المدونة : شبكة الرافدين التقنية .

- معلومات عن سياسة الموقع .

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع شبكة الرافدين التقنية تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

صفحة الفيسبوك👇

اضغط هنا

تيليجرام 👇

اضغط هنا

قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع شبكة الرافدين التقنية بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع شبكة الرافدين التقنية غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع شبكة الرافدين التقنية اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent